ريال مدريد وبرشلونة يخسران وديا أمام اليونايتد وروما

0
13

فاز مانشستر يونايتد الإنكليزي على ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة 2-1، وسقط برشلونة أمام روما الإيطالي 2-4 في إطار الكأس الدولية للأبطال.

في المباراة الأولى في مدينة ميامي الأمريكية، سجل التشيلي ألكسيس سانشيز (18) والإسباني أندير هيريرا (27) هدفي يونايتد، والفرنسي كريم بنزيمة (45+3) هدف ريال مدريد.

وسيواجه ريال مدريد الأحد يوفنتوس الإيطالي قبل أن يختتم جولته الأمريكية بلقاء روما الأربعاء.

« لقد متنا »، وكالعادة، لم يترك مورينيو المثير للجدل المناسبة تمر دون إطلاق تصريحات نارية، وقال « لم أتعلم شيئا (من هذه الجولة) ».

وأضاف: « هذه هي الروح التي نحتاج إليها لأن المرحلتين الأوليين أو الثلاث الأولى في الدوري الإنكليزي صعبة جدا، ونحن لم نستعد لها ».

وفي آرلينغتون، تعرض العملاق الكاتالوني لسقوط مدو أمام فريق العاصمة الإيطالية، بعد أن افتتح جولته الأحد بفوز صعب على توتنهام بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2.

وسجل البرازيليان رافيينا ألكانتارا (7) ومالكوم المنتقل حديثا من بوردو الفرنسي (50) هدفي برشلونة، وسجل ستيفان الشعراوي (35 و78) وبريان كريستانتي (83) والأرجنتيني دييغو بيروتي (86 من ركلة جزاء) أهداف روما.

ويلتقي برشلونة الذي أشرك مدربه آرنستو فالفيردي 21 لاعبا في المباراة وغاب عنه أبرز نجومه، الأحد مع ميلان الإيطالي في آخر مبارياته الودية في هذه الجولة الأمريكية.

وفي مينيابوليس، فاز توتنهام على ميلان الإيطالي بهدف وحيد سجله الفرنسي جورج-كيفن نكودو في الدقيقة 47.

واختتم توتنهام مبارياته في هذه المسابقة الدولية التي بدأها بفوز كبير على روما 4-1 الخميس الماضي، فيما يلعب ميلان مباراته الأخيرة الأحد مع برشلونة، علما بأنه خسر مباراته في هذه الجولة أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح 8-9 (تعادلا في الوقت الأصلي 1-1).

(وكالات)

تعليقات الفايسبوك

اترك تعليقا

Please enter your comment!
Please enter your name here