تونس.. الإعلان عن الجهاز الفني الجديد لنسور قرطاج

0
12

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن أسماء الجهاز التدريبي الذي إختاره المدرب فوزي البنزرتي لمساعدته في تدريب نسور قرطاج خلال السنتين المقبلتينن، بعدما تم تعيينه رسميا لقيادة المنتخب.

واختار البنزرتي مساعدا جديدا، وهو اللاعب الدولي السابق ماهر الكنزاري، الذي يعرفه بشكل جيد لاعبا ومدربا؛ إذ سبق له أن عمل معه في فريق الترجي التونسي مساعدا في الفترة ما بين 2007- 2010.

كما أن ماهر الكنزاري يعتبر من المدربين أصحاب النجاحات، عندما قاد منتخب تونس لأقل من 17 عاما في مونديال كوريا الجنوبية 2007، إذ بلغ الدور ثمن النهائي بعد أن هزم في مرحلة المجموعات كلا من بلجيكا (4-2) والولايات المتحدة الأميركية (3-1) وطاجكستان (1-0) قبل أن يودع في الدور ربع النهائي أمام فرنسا (3-1).

وحافظ فوزي البنزرتي على مراد العقبي مدربا مساعدا، بعدما كان الأخير مساعدا للمدرب السابق لنسور قرطاج نبيل معلول، الذي انتقل لتدريب فريق الدحيل القطري.

واختار البنزرتي حمدي القصراوي مدربا لحراس المرمى، في أول تجاربه الاحترافية مدربا بعد أن قرر الاعتزال من حراسة المرمى نهاية الموسم الرياضي المنصرم، كما ضم باقي الجهاز كلا من: جلال الهرقلي وفراس بالي (معدان بدنيان) ومبارك الزطال (مستشارا فنيا مكلفا بالمتابعة والإحصاء).

على صعيد متصل قرر الاتحاد التونسي الإبقاء على الجهاز الطبي للمنتخب، والمكون من الطبيب سهيل الشمليو، وأخصائيي العلاج الطبيعي: أكرم الهبيري، مجدي التركي، فتحي النوي، محمد الغربي.

كما يضم الجهاز الطبي كلا من أنيس اليعقوبي (أخصائي التغذية) ومنتصر المولهي (أخصائي الأشعة) وطارق شمس الدين (أخصائي العظام).

وقرر الاتحاد التونسي عقد مؤتمر صحافي يوم الثلاثاء المقبل، لتقديم الجهاز الكامل للمنتخب التونسي وهو اللقاء الأول مرة مع الإعلاميين بعد الإعلان عن اختيار فوزي البنزرتي بديلا لنبيل معلول في قيادة نسور قرطاج خلال المرحلة القادمة.

(العربي الجديد)

تعليقات الفايسبوك

اترك تعليقا

Please enter your comment!
Please enter your name here