إيقاف محمد صلاح من قبل الشرطة الإنجليزية

0
21

أعلنت الشرطة البريطانية إيقاف محمد صلاح، النجم المصري بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بناء على طلب مقدم من ناديه، بسبب مخالفته قانونًا من قوانين السير بالدولة.

ونشرت عدة صحف بريطانية، أن القصة بدأت عندما التف عدد من جمهور النادي وعشاق اللاعب حوله أثناء جلوسه في سيارته، بعد مباراة الريدز أمام وست هام يونايتد، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي، التي حسمها ليفربول برباعية نظيفة.

والتقط أحد الجماهير مقطعًا مصورًا لاقى عددًا كبيرًا من المشاركات عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أثناء حمله هاتفه المحمول وهو يقود سيارته لعدة أمتار، دون أن يلاحظ وجود الجماهير حوله.

ونشرت الشرطة في مدينة ليفربول تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مفادها إطلاعهم على مقطع مصور نشر لأحد لاعبي كرة القدم أثناء قيادة السيارة ممسكًا بهاتفه، بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال متحدث باسم ليفربول في تصريحات لصحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية: «النادي وبعد المناقشة مع صلاح، جعل شرطة ميرسيسايد تعرف بشأن الفيديو المصور، والظروف المحيطة بتصويره».

وأضاف: «لقد تحدثنا مع صلاح، وسوف نتعامل مع أي أمور تحدث بسبب الفيديو داخليًا، ولن يقوم النادي أو اللاعب بأي تعليق آخر بهذا الشأن».

(رصد)

تعليقات الفايسبوك

اترك تعليقا

Please enter your comment!
Please enter your name here